dostor
وفد الشعبة البرلمانية يشارك في أعمال اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي بالأردن
سمو أمير البلاد يتوجه غدا إلى مصر لترؤس وفد الكويت بالقمة العربية الأوروبية
الغانم يهنئ نظيره في جمهورية غويانا التعاونية بالعيد الوطني
سمو أمير البلاد يهنئ رئيس جمهورية غيانا التعاونية بالعيد الوطني
الغانم يهنئ نظيره في سلطنة بروناي دار السلام بالعيد الوطني

16 أغسطس 2018 03:49 م

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات تعازٍ بوفاة الشيخة فريحة الأحمد

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات تعازٍ بوفاة الشيخة فريحة الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد

16 أغسطس 2018 | الدستور | تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من أخیه الرئیس الباجي قاید السبسي رئیس الجمھوریة التونسیة الشقیقة عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة لأخیه الرئیس الباجي قاید السبسي رئیس الجمھوریة التونسیة الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء مبتھلًا إلى المولى - تعالى - أن یحفظه وألّا یریه مكروھًا بعزیز.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من السلطان الحاج حسن البلقیة معزالدین والدولة سلطان بروناي دار السلام الصدیقة عبر فیھا عن خالص تعازیة وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا جلالته الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى السلطان الحاج حسن البلقیة معزالدین والدولة سلطان بروناي دار السلام الصدیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر وخالص الدعاء متمنیًا سموه - رعاه الله - له موفور الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من الدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى الدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبرعنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

كما تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من أخیة صاحب السمو فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا سموه الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى أخیه صاحب السمو فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنیًا سموه - رعاه الله - له موفور الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من سماحة مقتدى الصدر زعیم التیار الصدري في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنیًا سموه له موفور الصحة وموفور العافیة.

كما تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من ھوشیار محمود زیباري عضو المكتب السیاسي في الحزب الدیمقراطي الكردستاني في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا المولى - عز وجل - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من الدكتور إبراھیم محمد بحر العلوم رئیس مجلس إدارة مؤسسة بحر العلوم الخیریة في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا المولى - عز وجل - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء. (إع)(ح.ظ)
 

إقرأ أيضا

أسئلة واقتراحات




الدقباسي يسأل عن شروط شغل الوظائف القيادية في (الموانىء) و(الطيران المدني)
الدقباسي يوجه حزمة من الأسئلة إلى الروضان في شأن الوظائف الشاغرة بالهيئات التابعة لوزارة التجارة
العدساني يسأل وزير التعليم العالي عن إجراءات جامعة الكويت لمعالجة ملاحظات ديوان المحاسبة
هايف يسأل الصالح عن معايير وشروط لجنة تعويضات الأمطار لقبول طلبات التعويض
عيسى الكندري يقترح إصدار موسوعة تضم جميع القوانين والمراسيم النافذة
المطيري يقترح تخصيص أرض لإقامة أنشطة وأسواق موسمية لدعم الشباب
الدمخي للجراح: ما المستندات والوثائق التي يعتمد عليها (جهاز معالجة أوضاع غير محددي الجنسية) في نسبة الأشخاص إلى جنسية معينة؟
4 نواب يقترحون إعفاء ورثة المتوفى من مديونية القرض الإسكاني
عيسى الكندري يقترح إنشاء مجلس قومي للمرأة
الشاهين يقترح إنشاء محافظة جديدة في المنطقة الجنوبية
الحجرف يسأل بوشهري عن قيمة المستحقات المالية الممنوحة للمستشارين المستعان بخدماتهم في وزارة الأشغال
الحجرف يسأل الجراح عن المؤهلات والتخصصات المطلوبة للوظائف الإشرافية والقيادية في (الداخلية)
الحجرف يطلب من الروضان كشفا بأسماء المستشارين الكويتيين المعينين في وزارة التجارة والصناعة والجهات التابعة
الحجرف للعازمي: هل تمت الاستعانة في (التربية والتعليم العالي) بموظفين أنهيت خدماتهم في جهات أخرى؟
الحجرف يسأل العفاسي عن آلية تحديد احتياجات وزارة العدل والجهات التابعة من الوظائف والتخصصات المطلوبة
الحجرف يوجه حزمة أسئلة للصالح عن التعيينات في الأمانة العامة لمجلس الوزراء والجهات التابعة
عسكر العنزي: إنشاء هيئة مركزية للتنمية البشرية لتطوير القدرات المهنية والفنية للخريجين للحد من البطالة
خورشيد يسأل وزيرة الأشغال عن صحة التعاقد مع شركة خليجية لعمل الأسفلت على الطرق
فيصل الكندري يسأل وزير الإعلام عن إجراءات تعويض المزارعين المتضررين من إنشاء السكة الحديد
الحويلة يسأل وزير الشباب عن خطة الوزارة لإنشاء مركز شباب في المسايل
تلفزيون المجلس
شاركنا
معرض الصور