سمو أمير البلاد يتلقى رسالة تهنئة من ملك بلجيكا
سمو أمير البلاد يعزي رئيس مجلس السيادة السوداني بوفاة زعيم حزب الأمة القومي الصادق المهدي
الرئيس المصري يثمن سياسة الكويت "الرشيدة والرصينة" في مواجهات التحديات العربية
مبعوث سمو أمير البلاد يسلم الرئيس المصري رسالة خطية
الغانم يعزي نظيريه في البرازيل بضحايا حادث الاصطدام بولاية ساو باولو
سمو أمير البلاد يتلقى رسالة تهنئة من ملك بلجيكا
سمو أمير البلاد يعزي رئيس مجلس السيادة السوداني بوفاة زعيم حزب الأمة القومي الصادق المهدي
الرئيس المصري يثمن سياسة الكويت "الرشيدة والرصينة" في مواجهات التحديات العربية
مبعوث سمو أمير البلاد يسلم الرئيس المصري رسالة خطية
الغانم يعزي نظيريه في البرازيل بضحايا حادث الاصطدام بولاية ساو باولو

20 أكتوبر 2020 05:06 م

سمو أمير البلاد يتلقى رسائل تهنئة بتولي سموه مقاليد الحكم

سمو أمير البلاد يتلقى رسائل تهنئة بتولي سموه مقاليد الحكم

20 أكتوبر 2020 | الدستور | تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة من سعادة الدكتورة أنغيلا ميركل المستشارة الاتحادية لجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة، أعربت فيها عن خالص التهنئة لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم متمنية لسموه - رعاه الله - كل التوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في دولة الكويت.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقية جوابية، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبرت عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، متمنيًا سموه - رعاه الله - لها موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

تلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة من فخامة الرئيس الدكتور حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة، أعرب فيها عن خالص التهنئة لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدًا فيها فخامته الحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه - رعاه الله - بالتوفيق والسداد وللشعب الكويتي العزة والرفعة.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - ببرقية جوابية، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من فيض المشاعر، مشيدًا سموه - حفظه الله - بالعلاقات الطيبة بين دولة الكويت والجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة ومتمنيًا سموه - رعاه الله - لفخامته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق كل التقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من أخيه فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني الشعب التونسي لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدًا فيها فخامته الحرص على تعزيز أواصر العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع دولة الكويت والجمهورية التونسية الشقيقة كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه - رعاه الله - بدوام التوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في دولة الكويت.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية لفخامته، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه فخامته من طيب المشاعر، مشيدًا سموه - حفظه الله - بالعلاقات الوطيدة التي تجمع دولة الكويت والجمهورية التونسية الشقيقة ومؤكدًا سموه - رعاه الله - الحرص على الارتقاء بأطر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب ومتمنيًا سموه - رعاه الله - لفخامته موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من سعادة سوجا يوشيهيدي رئيس وزراء اليابان الصديقة، أعرب فيها عن خالص التهنئة لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، مؤكدًا فيها الحرص على استمرار تطوير وتعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين كما ضمنها سعادته خالص تمنياته لسموه - رعاه الله - بالتوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في دولة الكويت.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، مشيدًا سموه بالعلاقات التاريخية والوطيدة بين دولة الكويت واليابان الصديقة ومتمنيًا سموه - رعاه الله - لسعادته موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من الرقي والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من معالي راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب في الجمهورية التونسية الشقيقة، أعرب فيها عن خالص التهنئة لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيًا لسموه - رعاه الله - كل التوفيق والسداد لقيادة مسيرة الخير والنماء في دولة الكويت.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية، أعرب فيها عن خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، متمنيًا سموه - رعاه الله - لمعاليه موفور الصحة والعافية وللجمهورية التونسية الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - رسالة تهنئة من السلطان محمد الخامس سلطان ولاية كلنتان في ماليزيا الصديقة أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه - حفظه الله - بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيًا لسموه - رعاه الله - دوام التوفيق والسداد.

هذا وقد بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - برسالة جوابية له، أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من طيب المشاعر بمناسبة توليه مقاليد الحكم، متمنيًا سمو - حفظه الله - له موفور الصحة والعافية.(ع.إ)(ح.ظ)

إقرأ أيضا

أسئلة واقتراحات




الدلال يقترح تسمية مبنى كلية العلوم باسم المرحوم د.مبارك العبيدي
الدلال يقترح إقامة مؤتمر دولي سنوي باسم برنامج الشيخ صباح الأحمد لرسالة الإسلام العادلة وتبيان مكانة الرسول
الدلال يقترح توفير مواقف للسيارات في منطقة الوزارات بجنوب السرة
نواب يتقدمون بتعديلات على مشروع قانون (دعم وضمان متضرري أزمة كورونا)
الشاهين يقترح منح رخص انتفاع مؤقتة في جزيرة فيلكا
الدمخي يقترح إطلاق اسم المرحوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق على أحد الشوارع أو المنشآت الدينية
الدلال والشاهين يقترحان تعديل قانون انتخابات مجلس الأمة
الدلال يقترح تجهيز مصليات في مراكز التسوق والمستشفيات وفقًا للمتطلبات الصحية
الشاهين: تكويت قطاعات نظم المعلومات في كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية
الدلال والشاهين يتقدمان باقتراح برغبة بشأن الإعداد للانتخابات البرلمانية في ظل وباء كورونا
الشاهين يقترح نقل تبعية منطقة الشعب إلى (العاصمة التعليمية)
الصالح يقترح إعفاء الأمهات ممن لديهن أبناء في المرحلة الابتدائية من الحضور إلى العمل
الدلال والشاهين يقترحان إنشاء مركز الكويت للأرشيف الوطني
الدلال يقترح وضع نظام قانوني يعتمد على قواعد الحوكمة في التوظيف والتعيين للوظائف كافة في الجهات الحكومية
الشاهين يقترح إعفاء أحد الوالدين من العمل للتواجد مع الأبناء أثناء التعليم عن بعد
الدلال يقترح وضع اَليات قانونية وإدارية لمواجهة أوجه التطبيع التي يسعى إلى تحقيقها الكيان الإسرائيلي المحتل
الشاهين يقترح صرف بدل عدوى للأطباء الكويتيين أسوة بالوافدين ومنح بدل شاشة لجميع الأطباء
الشاهين يقترح إطلاق اسم المربي الفاضل محمد الأحمد على إحدى المدارس أو أحد المرافق التعليمية
الدلال يقترح ابتعاث خريجي (التعليم التطبيقي) لاستكمال الدراسة الجامعية
الشاهين: ترقية المتقاعدين المدنيين إلى الدرجة الوظيفية الأعلى أسوة بالعسكريين