dostor
سمو الأمير: المشاريع الحيوية والمستقبلية والداعمة للشباب ستشكل نقلة حضارية لدولة الكويت
سمو أمير البلاد يعزي الرئيس الأفغاني بضحايا الهجوم الانتحاري على مركز انتخابي في كابول
رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: تسلمت استجوابا من النائب عاشور لوزيرة الشؤون
سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس ميغيل كانيل بانتخابه رئيسا لمجلسي الدولة والوزراء في كوبا

18 مارس 2018 12:12 م

الكندري يستقبل مدير إدارة متابعة الأسئلة البرلمانية في وزارة شؤون مجلس الأمة

الكندري مستقبلا مدير متابعة الأسئلة البرلمانية في وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة مرزوق المطيري

18 مارس 2018 | الدستور | استقبل الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري في مكتبه اليوم مدير إدارة متابعة الأسئلة البرلمانية في وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة مرزوق المطيري .

وأكد المطيري في تصريح عقب اللقاء حرص الادارة على الارتقاء بآلية العمل بما يضمن التعاون بين الجهات للرد على أسئلة النواب وفق معايير الدقة والشفافية والوضوح.

وأضاف أن الإدارة تعتمد البرامج التقنية التي تختصر الكثير من الإجراءات والوقت في التعامل مع كل الاسئلة البرلمانية.

وقال المطيري إن الادارة تتبع خطة تطوير شاملة تواكب أحدث الوسائل والبرامج التقنية لتحقيق نقلة نوعية في آلية الرد على أسئلة النواب وفق مبدأ الشفافية والوضوح بما يساهم في تحقيق الأهداف المطلوبة .

وأشار المطيري إلى ان الزيارة الى الأمانة العامة في مجلس الامة تأتي في إطار خطة العمل الموضوعة لتعزيز التواصل المباشر مع مجلس الامة في إطار التوجه الجديد بوزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة لتوسيع قنوات التواصل والتعاون مع المؤسسة البرلمانية بما يخدم العمل البرلماني في الكويت.

وتوجه المطيري بالشكر إلى الأمانة العامة في مجلس الأمة على التعاون والتواصل مع ادارة مراجعة الاسئلة البرلمانية لتلافي السلبيات وفتح الباب امام تحقيق التطور المنشود.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد لشؤون الجلسات عادل اللوغاني ورئيسة قسم الأسئلة البرلمانية عذبية المطيري والباحثة السياسية سلوى سعيد.(أ.غ)

إقرأ أيضا