dostor
سمو ولي العهد يتوجه بالشكر لكافة الجهات المشاركة في مواجهة تداعيات الأحوال الجوية
سمو الأمير يشكر الجهات المشاركة في مواجهة تداعيات الأمطار ويشيد بروح الأسرة الكويتية الواحدة لدى الجميع
الغانم يشيد بجهود جمعية السلام الخيرية في إبراز وجه الكويت الإنساني
الغانم: تعويض المواطنين المتضررين من الأمطار استحقاق ليس محل نقاش
الرئيس الفلسطيني يستقبل رئيس مجلس الأمة ووزير الخارجية
سمو أمير البلاد والرئيس الفلسطيني يعقدان جلسة مباحثات رسمية
مجلس الأمة ينظر في جلسته العادية اليوم 11 طلباً لتشكيل اللجان المؤقتة و4 رسائل واردة والخطاب الأميري
الرئيس الفلسطيني يصل إلى الكويت في زيارة رسمية
سمو أمير البلاد يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء ووزير الدفاع
الرئيس العراقي يغادر الكويت بعد زيارة رسمية
رئيس جمهورية العراق يستقبل رئيس مجلس الأمة
الغانم يشيد بنتائج الاجتماع النيابي الحكومي بشأن موجة الأمطار
الغانم يعزي نظيريه الأمريكيين بضحايا حرائق الغابات في ولاية كاليفورنيا
سمو أمير البلاد يعزي الرئيس الأمريكي بضحايا حرائق الغابات في ولاية كاليفورنيا
سمو أمير البلاد يشكر الجهات الرسمية على جهودها في التعامل مع تداعيات الأمطار الغزيرة على البلاد
سمو أمير البلاد والرئيس العراقي يترأسان المباحثات الرسمية بين الجانبين
الرئيس العراقي يصل إلى البلاد في زيارة رسمية
الرئيس الفلسطيني يصل إلى البلاد غدا في زيارة رسمية
سمو أمير البلاد يستقبل الغانم والمبارك
سمو أمير البلاد يهنئ رئيس أنغولا بالعيد الوطني

16 أغسطس 2018 03:49 م

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات تعازٍ بوفاة الشيخة فريحة الأحمد

سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد

16 أغسطس 2018 | الدستور | تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من أخیه الرئیس الباجي قاید السبسي رئیس الجمھوریة التونسیة الشقیقة عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة لأخیه الرئیس الباجي قاید السبسي رئیس الجمھوریة التونسیة الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء مبتھلًا إلى المولى - تعالى - أن یحفظه وألّا یریه مكروھًا بعزیز.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من السلطان الحاج حسن البلقیة معزالدین والدولة سلطان بروناي دار السلام الصدیقة عبر فیھا عن خالص تعازیة وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا جلالته الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى السلطان الحاج حسن البلقیة معزالدین والدولة سلطان بروناي دار السلام الصدیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر وخالص الدعاء متمنیًا سموه - رعاه الله - له موفور الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من الدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى الدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبرعنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

كما تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من أخیة صاحب السمو فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا سموه الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى أخیه صاحب السمو فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنیًا سموه - رعاه الله - له موفور الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من سماحة مقتدى الصدر زعیم التیار الصدري في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنیًا سموه له موفور الصحة وموفور العافیة.

كما تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من ھوشیار محمود زیباري عضو المكتب السیاسي في الحزب الدیمقراطي الكردستاني في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا المولى - عز وجل - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من الدكتور إبراھیم محمد بحر العلوم رئیس مجلس إدارة مؤسسة بحر العلوم الخیریة في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا المولى - عز وجل - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء. (إع)(ح.ظ)
 

إقرأ أيضا

أسئلة واقتراحات




الحريص يسأل الرشيدي عن نتائج لجنة التحقيق في وفاة شخص جراء انفجار محول كهربائي في (سلوى)
عبدالله يسأل العازمي عن مزايا إجازات التفرغ العلمي للقياديين في (معهد الأبحاث)؟
الفضل يسأل وزير الداخلية عن عدد المركبات والرخص سارية الصلاحية والمسحوبة
الدلال يسأل العازمي عن ملاحظات الأجهزة الرقابية بشأن المشاريع المنجزة في (التربية) ولم تستغل
الدلال للصبيح: ما الهدف من إنشاء اللجنة الوطنية العليا لدراسة اختلالات التركيبة السكانية؟
البابطين للرومي: هل شكلت (الأشغال) فريق طوارئ للتأكد من جاهزية الطرق؟
خورشيد يسأل وزير الأشغال عن المشاريع وعقود الصيانة الخاصة بالطرق والبنية التحتية في الكويت
الحويلة للرومي: ما إجراءات (الأشغال) لرفع مستوى أعمال صيانة البنية التحتية في البلاد؟
الرويعي للعازمي: ما إجراءات (التربية) لتلافي تكرار مشكلات الاستعداد للعام الدراسي الجديد؟
الحويلة يوجه سؤالا إلى سبعة وزراء بشأن إنشاء مكتب للتفتيش والتدقيق في الهيكل التنظيمي في وزاراتهم