dostor
الغانم يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد
سمو ولي العهد يستقبل الغانم والمبارك
سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد والغانم والمبارك ومبعوث رئيس تونس
الغانم يعزي نظيره الإيراني بضحايا الهجوم الذي استهدف عرضا عسكريا
سمو أمير البلاد يعزي الرئيس الإيراني بضحايا الهجوم على العرض العسكري
سمو أمير البلاد يعزي نائبة رئيس جمهورية فيتنام بوفاة الرئيس الفيتنامي
الغانم يهنئ نظيره في المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني
سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده
الغانم يعود إلى البلاد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى أذربيجان
السفير الرومي: زيارة الغانم إلى أذربيجان كانت ناجحة دبلوماسياً وسياسياً
الغانم يعقد مباحثات موسعة مع رئيس البرلمان الأذري
الغانم: نحن وأذربيجان غير راضين عن مستوى العلاقات ونطمح للمزيد
الغانم يهنئ نظراءه في أرمينيا وبليز ومالطا بالأعياد الوطنية
سمو أمير البلاد يهنئ رؤساء عدد من الدول بالأعياد الوطنية
الغانم يلتقي في باكو رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف
السفير الرومي يقيم مأدبة غداء على شرف الغانم في باكو
نائب رئيس مجلس النواب اليمني يغادر البلاد بعد زيارة رسمية
الغانم يصل إلى باكو في زيارة رسمية لأذربيجان
الغانم يلتقي الشيخ ناصر صباح الأحمد في طشقند
سمو أمير البلاد يعزي رئيس جمهورية الفلبين بضحايا إعصار أومبونغ

16 أغسطس 2018 03:49 م

سمو أمير البلاد يتلقى برقيات تعازٍ بوفاة الشيخة فريحة الأحمد

سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد

16 أغسطس 2018 | الدستور | تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من أخیه الرئیس الباجي قاید السبسي رئیس الجمھوریة التونسیة الشقیقة عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة لأخیه الرئیس الباجي قاید السبسي رئیس الجمھوریة التونسیة الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء مبتھلًا إلى المولى - تعالى - أن یحفظه وألّا یریه مكروھًا بعزیز.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من السلطان الحاج حسن البلقیة معزالدین والدولة سلطان بروناي دار السلام الصدیقة عبر فیھا عن خالص تعازیة وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا جلالته الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى السلطان الحاج حسن البلقیة معزالدین والدولة سلطان بروناي دار السلام الصدیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر وخالص الدعاء متمنیًا سموه - رعاه الله - له موفور الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من الدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى الدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبرعنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.

كما تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من أخیة صاحب السمو فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا سموه الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة إلى أخیه صاحب السمو فھد بن محمود آل سعید نائب رئیس الوزراء في سلطنة عمان الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنیًا سموه - رعاه الله - له موفور الصحة وموفور العافیة.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من سماحة مقتدى الصدر زعیم التیار الصدري في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا الباري - جل وعلا - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء متمنیًا سموه له موفور الصحة وموفور العافیة.

كما تلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من ھوشیار محمود زیباري عضو المكتب السیاسي في الحزب الدیمقراطي الكردستاني في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا المولى - عز وجل - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء.
 
وتلقى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقیة تعزیة من الدكتور إبراھیم محمد بحر العلوم رئیس مجلس إدارة مؤسسة بحر العلوم الخیریة في جمھوریة العراق الشقیق عبر فیھا عن خالص تعازیه وصادق مواساته بوفاة المغفور لھا بإذن الله - تعالى - الشیخة فریحة الأحمد الجابر الصباح سائلًا المولى - عز وجل - أن یتغمدھا بواسع رحمته ویسكنھا فسیح جناته.
 
وقد بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر جوابیة أعرب فیھا سموه عن خالص شكره على ما عبر عنه من صادق المشاعر والمواساة وخالص الدعاء. (إع)(ح.ظ)
 

إقرأ أيضا