dostor
سمو أمير البلاد يصل إلى الأردن لترؤس وفد الكويت في القمة العربية الغانم: تقرير (التشريعية) عن تعديلات الجنسية لم يكن مدرجا على جدول الأعمال..وطلب نيابي لإدراجه سيتلى في جلسة الغد الغانم يهنئ الصبيح بمناسبة حصولها على وسام (جوقة الشرف) من الرئيس الفرنسي

11 يناير 2017 01:49 م

الطبطبائي للحمود : الاستقالة خلال 24 ساعة ..أو الاستجواب الثلاثي

النائب د. وليد الطبطبائي

أعلن النائب وليد الطبطبائي ان استجواب وزير الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود سيقدم غدا الخميس او الاحد المقبل ، ما لم يقدم استقالته خلال ٢٤ ساعه، محملا الوزير مسؤولية الفشل في رفع الايقاف عن النشاط الرياضي الكويتي.

 
وقال الطبطبائي في تصريح للصحافيين بمجلس الامة ان خبر عدم قبول دخول منتخب الكويت قرعة كأس آسيا امر محزن ومخيب للآمال، مؤكدا ان النواب حاولوا رفع الايقاف وسعوا في اقرار القانون ولكن بسبب سلبية الوزير وعدم بذله الجهود المطلوبة  رغم علمه بالخطوات المطلوبة لذلك ، لم يتم رفع الايقاف .
 
واعتبر ان الوزير فشل في التعامل مع ملف ايقاف النشاط الرياضي الكويتي وبما انه الوزير المختص فعليه ان يستقيل خلال ٢٤ ساعه ، مبينا انه لو مرت هذه المهلة دون ان يقدم الوزير استقالته فسنقدم الاستجواب مباشرة ، واذا ادركنا الوقت فسنقدمه الخميس بمثل هذا التوقيت او الاحد.
 
واضاف بأنه تم التنسيق مع النائبين عبدالوهاب البابطين والحميدي السبيعي لكي يكون الاستجواب مشتركا بيننا نحن الثلاثة، وسنحاول إنهاء مسودة الاستجواب خلال الساعات القليلة القادمة.

إقرأ أيضا