dostor
عسكر يطلب إعفاء الإطفائيين من البصمة وتخصيص مقاعد في الخارج لاستيعاب دارسي الشرطة فهاد: الجهاز المركزي للمقيمين بصورة غير مشروعة أصبح عقبة ويجب إلغاؤه وإعادة الملف إلى الداخلية الأشغال: افتتاح تحويلة على طريق الوفرة الصالح: مساع نيابية وراء منح أبناء الكويتيات أولوية التوظيف الحربش يدعو إلى تحالف نيابي لإعادة الجناسي وإنهاء العزل السياسي 10 نواب لتشكيل لجنة تحقيق عاجلة في اختفاء الحاويات ونقطة الارتباط العازمي: المحسوبية والتنفيع يحكمان ظاهرة الندب والالتحاق باللجان في الجهات الحكومية (السكنية): المدد الطويلة لحصول المواطن على سكن انتهت إلى غير رجعة الغانم يعزي نظيره المصري بضحايا الهجوم الإرهابي بالوادي الجديد الصالح يقترح تمتع المكلف برعاية معاق بالمزايا من دون الرجوع إلى التأمينات سمو الأمير يعزي الرئيس المصري بضحايا تفجير إرهابي استهدف قوة للشرطة في الوادي الجديد (التشريعية): لاتخفيض لرواتب الكويتيين إلا بقانون الهاشم توجه 3 أسئلة إلى وزيرة الشؤون ووزيرالأشغال عبد الله: ما صحة وجود تجاوزات مالية وإدارية في جامعة الكويت؟ (الميزانيات) تناقش الحساب الختامي وملاحظات ديوان المحاسبة على وزارة الداخلية

12 يناير 2017 01:22 م

البرلمان العربي يدعم جهود إنهاء الأزمة الليبية

رئيس البرلمان د.مشعل السلمي

جدد البرلمان العربي دعمه للجهود والوساطات التي تقوم بها دول الجوار الليبي من اجل الدفع بمسار الحوار الليبي قدما لتسوية الأزمة بما يضمن الحفاظ على الدولة الليبية ووحدتها وسلامة اراضيها.
 
وأكد مكتب البرلمان العربي في البيان الختامي لاجتماعه بمقر جامعة الدول العربية اليوم برئاسة رئيس البرلمان د.مشعل السلمي على محورية الدور العربي في اطار آلية دول الجوار الليبي لحل الأزمة الليبية والتي تضم مصر وتونس والجزائر.
 
وشدد على ضرورة توحيد كل الجهود العربية لدعم هذا الدور لتيسير التوصل الى حل سياسي للازمة الليبية يعيد ليبيا الى دورها الطبيعي ضمن منظومة العمل العربي المشترك.
 
وأشاد المكتب بالجهود المتواصلة التي تبذلها دول جوار ليبيا للتقريب بين جميع الاطراف الليبية دون اقصاء للوصول الى حل سياسي توافقي دون أي تدخل خارجي وتحت أي ذريعة.
 
وأوضح أن تلك الجهود تهدف الى التوصل الى المصالحة الوطنية الليبية في اطار (اتفاق الصخيرات) السياسي الذي تم توقيعه في المغرب برعاية الأمم المتحدة. (كونا)

إقرأ أيضا