(التأمينات): 81ر1 مليار دينار العائد على الاستثمارات العام الماضي
15 مايو 2018 | الدستور | قال المدیر العام للمؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة حمد الحمیضي إن قطاع الاستثمار التابع للمؤسسة تمكن من تحقیق عائد استثماري إجمالي قدره 81ر1 ملیار دینار للسنة المالیة (2017-2018) بنسبة عائد قدرھا 86ر5 في المئة.
 
جاء ذلك في تصریح صحفي للحمیضي نقله بیان لـ(التأمینات) عقب اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة خصص لبحث النتائج المالیة واعتماد الحساب الختامي للمؤسسة للسنة المالیة 2018/2017.
 
وأضاف الحمیضي أن المجلس استعرض في الاجتماع الأداء العام لقطاعات المؤسسة كافة وكذلك وضع استثماراتھا في الصنادیق والقطاعات المختلفة مشیرًا إلى أنه "حقق نتائج مالیة إیجابیة للغایة".
 
وذكر أن مجلس الإدارة أبدى ارتیاحه الكبیر لھذه النتائج المالیة وللعائد المحقق من الاستثمار مشیدًا في الوقت نفسه بجھود العاملین في المؤسسة وحثھم على مواصلة الإنجاز والتقدم.
 
وبین أن ھذه النتائج تبین أن عملیة إعادة ھیكلة إدارات المؤسسة وخطوات التطویر الإداري الأخرى التي قامت بھا المؤسسة على مدى الأعوام القلیلة الماضیة بدأت تؤتي ثمارھا مجددًا تعھد المؤسسة الاستمرار في تطویر أدائھا على الأصعدة كافة بما یحقق الأھداف السامیة التي قامت لأجلھا وفي مقدمھا ضمان حیاة كریمة للمتقاعد الكویتي.(كونا)(إع)(ح.ظ)