سمو أمير البلاد يبعث ببرقية شكر للرئيس الأمريكي
11 سبتمبر 2018 | الدستور | بعث صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقیة شكر إلى الرئیس دونالد ترامب رئیس الولایات المتحدة الأمریكیة الصدیقة عبر فیھا سموه عن خالص شكره وبالغ تقدیره على ما حظي به سموه والوفد المرافق من كرم الضیافة وحسن الاستقبال خلال زیارة العمل التي قام بھا سموه للعاصمة واشنطن.
 
وقد اعرب سموه عن سروره باللقاء الذي جمعه بالرئیس الأمریكي وما جرى خلاله من بحث وتبادل للرأي حول القضایا ذات الاھتمام المشترك لا سیما ما یتعلق منھا بالعلاقات الثنائیة بین بلدینا الصدیقین وآخر المستجدات على الساحتین الإقلیمیة والدولیة والذي سادته روح التفاھم والتعاون.
 
كما ثمن سموه مواصلة ھذه اللقاءات وبما أسفرت عنه ھذه الزیارة من نتائج مثمرة جسدت عمق العلاقات التاریخیة والمتمیزة التي تربط البلدین الصدیقین والتي ستسھم من دون شك في تعزیز أواصرھا وتطویر سبل التعاون المشترك بینھما في مختلف المجالات والارتقاء بأطره إلى آفاق أرحب خدمة لمصلحة البلدین المشتركة.
 
كما أكد سموه تطلعه في الوقت ذاته إلى استمرار العمل بروح الصداقة التي تجمع بلدینا الصدیقین للاسھام في تحقیق الأمن والسلم الدولیین المنشودین وأشاد سموه بنتائج اللقاءات التي جمعت ممثلي القطاع الخاص المرافق مع نظرائھم من الجانب الأمریكي والتي من شأنھا الإسھام في تنمیة وتطویر التعاون الاقتصادي والاستثماري والتبادل التجاري بین البلدین.
 
 وقد وجه سموه للرئيس الأمريكي الدعوة لزیارة دولة الكویت متمنیا سموه له موفور الصحة والعافیة وللولایات المتحدة الأمریكیة وشعبھا الصدیق دوام الرقي والازدھار وللعلاقات الطیبة بین البلدین الصدیقین كل التقدم والنماء.(إع)(أ.غ)